ده بقى من أجلك أنتا

عزيزى /السيد جمال مبارك

بعد التحية والذى منه...

أهدى لسيادتكم هذه الرسالة من أجلك أنت لكى تعلم لماذا لاترغب مصر فى أن تكون وريثاً سلطوياً بعد والدك،أو على أقل تقدير تتمنى أن تكون كذلك .
لأن الذى صنعه فينا أبوك مش شويه يا جيمى.
لذا ارسل لك هذه التحيه نيابه عن 80مليون مقهور

ده بقى من أجلك إنت

قل لي ما هو الإنجاز الذي يفخر به والدك ونظامه، عمل إيه للبلد دي؟ أول ما ستسمعه هوإنشاء الكباري والمجاري طبعاً، وللغرابة فالمجاري طافحة في مصر طيلة عصر الرئيس، حتى إنها مخلوطة بمياه الشرب الذي يضعه المصريون في جوفهم ومعدتهم !! أما الكباري فهي كباري الموت التي ريوح ضحية طرق مصر وكباريها سنوياً ويموت بسببها أكثر ممن فقدتهم مصر في الحروب مع أعدائها، سيقولون زيادة عدد المدارس والتلاميذ في تعليم ليس هناك أسوأ ولا أجهل منه، ومع ذلك فإن زيادة عدد المدارس وتضاعف عدد التلاميذ تطور طبيعي وعادي للغاية، نتيجة تزايد عدد السكان والأطفال في سن التعليم، وأي حكومة في الوجود كانت ستفعل ذلك ودون قرف من الشعب ومعايرة له على تختة الفصل، ومع ذلك فنسبة التسرب من التعليم مذهلة، ومستوى التعليم منحط، ومباني المدارس آيلة للسقوط .. وغلبنا شرح في أن هناك فصولا تضم مائة تلميذ .. آه والله العظيم، وأن هناك تلاميذ يأخذون معهم الكراسي للمدرسة كي يتمكنوا من الجلوس في الفصل والعيال بتغيب من المدرسة "شهور" قبل الامتحانات.

السؤال الآن: ما هو إنجاز الرئيس مبارك فعلا؟

قولوا لنا عن صحة المصريين شوية، غنوا لنا عن عافية وعفية الجسد المصري في عصر مبارك خصوصاً أعضاءه الأساسية الكبد والكلي والرئة، أين إنجاز "26" عاماً من الحكم؟ اكيد إنت عايز تقول معقولة يا ظالم (ده أنا) الرئيس لم ينجز في "26" عاماً ما يستحق الذكر؟ خلاص اذكره انت كده، قل لي الانجازات والإيجابيات اللي المفروض نتكلم عنها أحسن أكون مش واخد بالي، هيه إيه إن شاء الله؟

ما هي الإنجازات؟ هل مثلاً اكتشفنا علاجاً أو دواء اتكتب باسم شركة أو احتكاراً مصرياً ونوزع حق تصنيعه على العالم كله ونحصل على مليارات من ورائه؟ شوف إنتي .. بلاش .. 0ضع علامة صح أمام الإجابة الصحيحة)

هل اخترعنا طرازا من الصواريخ مثلا ومكتوبا باسمنا وينافس شركات السلاح العالمية في السوق والبيع؟

بلاش ... هل تمكنا من عالم تصنيع الحاسبات والبرمجيات، وأصبحت شركات الكمبيوتر عندنا تنافس إسرائيل (ثاني دولة في العالم في هذا المجال)؟

بلاش ... هل وصلنا لاختراع ناجح في مجال الري والزراعة وتحويل الصحراء الممتدة إلى أراضي زراعية هائلة؟

بلاش ... إحنا طول الوقت نبعت ناس للعلاج (بره) أو نجيب دكاتره أجانب للعلاج (جوه) هل سمعنا مرة عن مريض إنجليزي ولا صيني ولا ياباني جه يتعالج في مستشفاياتنا ....؟

بلاش ... هل كنا مشتركين ضمن عشرات الدول في العالم في اكتشاف ورسم خريطة الجينات الوراثية للبني آدم؟

بلاش ... هل صنعنا سيارة متطورة أو حتى أي جزء فيها وأصبح ملكنا عالميا؟ بلاش هل نجحنا في زراعة القمح في بلادنا بحيث لا نحتاج لاستيراد رغيف العيش ونسرطنه؟

بلاش خالص .. ما هو ترتيبنا في آخر دورة أوليمبية؟ ..

بلاش .. عملنا كام ميدالية ذهبية وفضية في "26" عاما؟ ..

بلاش وصلنا كم كأس العالم، وهل عمرنا صعدنا لدور التمانية؟!
بلاش كل اللى فات عمل ايه فى انفلوانزا الخنازير اللى خلى الشعب منخوليا
لازم نعرف حجمنا الطبيعي، وحجم من يملك مقاليد ومقادير وطننا عشان نعرف نطور ونتطور .. بلاش نفخ في ذاته .. وفي ذاتنا! فعهد الرئيس مبارك لا مثيل له في العالم.

فلماذا سننتخبك أنت ولماذا ؟ لجمال عيونك أم رشاقة خطوتك؟

بقلم ياسر حسن
من رعايا الرئيس مبارك ومن بعده جمال مبارك ومن بعده ..الله أعلم

ليست هناك تعليقات: