فضيحة بجلاجل


وقعت صحيفة " المصري اليوم" وموقع " اليوم السابع في خطأ مهني جسيم، تبين أنهما سطيتا على تعليق لقاريء نشره يوم 5 يناير الساعة الواحدة والثلث كتعليق على خبر لمحمود مسلم، وبعد خمس ساعات من نشر التعليق، قام موقع "اليوم السابع" بنقل التعليق بذات الكلمات دون تدخل، مانشيتا رئيسيا للموقع في ذات اليوم.
وفي اليوم التالي، نشرت المصري اليوم، ذات التعليق منسوبا لمصادر أمنية، بعد أن أدخلت تعديلا طفيفا في صياغته ، ووضعته تحت عنوان "مصادر أمنية تكتشف اختفاء مستندات مهمة عن مخالفات إبراهيم سليمان".
ولم يوضح التعليق للقاريء المجهول وصف المستندات المختفية أو الجهة التي اختفت منها أو دللالتها على إثبات واقعة معينة، ونقلت الصحيفتان التعليق على أنه خبر حقيقي، وأدخلتا الغش على القاريء.







أصل التعليق على موقع المصري اليوم بتاريخ 5 يناير الساعة الواحدة والثلث، ويلاحظ أن القاريء مجهول وأطلق على نفسه اسم " حرامي" ، واستخدم كلمة " ترددت" أي أنه غير متأكد.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

http://markonzo.edu [url="http://profiles.friendster.com/lexapro#moreabout"]lexapro[/url] biosphere [url="http://www.projectopus.com/user/53177"]avodart[/url] slept missiology [url="http://clarinex.indieword.com/"]clarinex[/url] vergara coats [url="http://riderx.info/members/amaryl-side-effects-amaryl-tabs.aspx"]amaryl[/url] democrats [url="http://www.netknowledgenow.com/members/zolpidem-tartrate.aspx"]zolpidem[/url] gigantic coordinatori