كاميليا شحاتة تظهر فى الأسكندرية


نظم المصلون بمسجد القائد إبراهيم مظاهره حاشده عقب صلاة التراويح مساء امس ، للأحتجاج علي قيام البابا شنوده بأحتجاز كاميليا شحاتة زوجة كاهن كنيسه دير مواس بالمنيا و التى إشهارأسلامها علي ايدي أحد المشايخ بمحافظه اسيوط وقام عدد من مسئولي الكنيسه بخطفها واحتجازه بأحدي الكنائس لتنضم لوفاء قسطنين التي أشهره أسلامه منذ أكثر من عام وتحتجزها الكنيسه ألي الأن.
وكان محمد محيى الدين أحد- المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية قد دعي الي هذه المظاهره عبر الفيس بوك ولاقت صدي واسع من أهل الأسكندريه .
وأصدر بياناً يروى قصة كاميليا حمل معلومات عن تعذيبها بالصعق بالكهرباء والحبوب المهلوسة، ردد المتظاهرون هتافات تندد بموقف الحكومة وشيخ الأزهر وعدم دفاعهم عن الملسمين ،وتستنكر قيام البابا شنوده بأحتجاز كاميليا ووفاء و”تنبذ العنف والفتنه الطائفيه وتطالب بحريه العقيده التي ينادي بها الأ قباط قبل المسلمون .
ورفع المتظاهرون لافتات ” كاميليا شحاته ان لم أعد صلوا علي صلاه الغائب ,كاميليا مسلمه ووفاء مسلمه أين المسلمون , نناشد الرئيس مبارك التدخل لأعاده كاميليا ووفاء”

وشهدت المظاهره مشادات بين المتظاهرين وفريق تنظيم الصلاه التابعين للشيخ حاتم فريد لمنع المظاهره الي جانب تواجد عدد كبير من رجال الأمن علي راسهم مدير أمن أسكندريه .
من ناحية قال عدد من مريدى مسجد القائد ابراهيم أن كامليا شحاتة سوف ينجيها الله بفضل ليلة القدر وسوف نجدها بيننا تصلى مع نساء المسلمات .

ليست هناك تعليقات: