هل توافق على ترك مبارك مقابل ३ تريليون دولار




وافق قراء بوابة الوفد الالكترونية علي العرض المقدم من ملك عربي لمصر بدفع 3 تريليونات دولار فدية مقابل خروج الرئيس السابق حسني مبارك.

وأظهرت نتائج الاستطلاع التي طرحته البوابة علي صفحتها الرسمية بعنوان: "عرض ملك عربي علي مصر 3 تريليونات فدية مقابل خروج مبارك وعائلته سالمين من مصر ..فما رأيك؟ " تأييداً كبيرا
من قبل القراء علي مبادلة مبارك بهذا المبلغ.

وشارك في الاستطلاع 48985 قارئا ، وأيد 27665 مبادلة مبارك وخروجه مقابل هذا المبلغ بنسبة 56.5% ، بينما رفض 20514 هذا العرض وبلغت نسبتهم 41.9%، وكان 806 من القراء قد اتخذوا موقف المحايد أمام هذا العرض.

وكانت إحدي الصحف قد نشرت خبرا عن هذا العرض الذي قدمه ملك عربي والذي وصل لــ 3 تريليونات دولار مقابل ترك مبارك وأسرته وعدم محاكمتهم وخروجهم سالمي

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أهمس في أذنيك لتقديري لك .. رغم عدم إعتقادي بإمتياز مدونتي فإنه آلمني أنها لم تدرج ضمن قائمتك لتصوري بتوفرها على الحد الأدنى المتوفر في جل المدونات التي إخترتها ؛ وإذ أنا عازم على مواصلة الدرب لأجل تحسينها لكي تبلغ شيء من المعايير التي حددتها عنوان للتميز والتي نتمنى أن توضحها لمساعدتنا على الرقي بمدوناتنا إنطلاقا من إحترامنا لجميع أراء المدونين خصوصا المميزين من أمثالك ؛ فإننا نشكر جهدك وسعيك ونحترم رأيك وإجتهادك ؛ وندعوا لك بأجري الإجتهاد والإصابة ؛ آملين لك مزيدا من الرقي والإستمرار … تحياتي .. أخوك .