سامى العدل: احمد الفيشاوى "عيل " يريد التستر على فضيحته بتوريط ابني فى شقة الإسكندرية




رفض الفنان سامي العدل الزج باسم نجله أحمد العدل في قضية تورط أحمد الفيشاوي -نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفى- مع سيدة مطلقة وضبطه معها بإحدى الشقق بمدينة الإسكندرية، واصفًا إياه بأنه "عيّل".

وقال العدل "ادعاء الفيشاوي بأن هذه السيدة هي طليقة أحمد العدل، وأنه كان يحاول الصلح بينهما أمر عار تمامًا من الصحة".

وأضاف سامى العدل: "حتى لو كانت السيدة التي ضبطت مع الفيشاوي مطلقة ابني أحمد فهذا شيء لا يعنيني ولا يعني ابني؛ لأن الانفصال تم منذ سنوات بعيدة وأصبحت هذه السيدة لا تخص نجلي في شيء".

وأضاف أيضًا: "يبدو أن أحمد الفيشاوي حاول إنقاذ نفسه بافتعال قصة أنه كان متواجدًا في الشقة لحل مشكله بين ابني أحمد ومطلقته وهو شيء لا أساس له من الصحة، وبرر العدل كلامه بأن نجله يعيش في أمريكا وارتبط هناك بفتاة أمريكية وفي انتظار الزواج منها، أي أن صفحة مطلقته انتهت وطُويت منذ زمن، وأن زواج نجله منها كان في فترة مراهقته".

وأكمل سامي ساخرًا: "لكن لو كلامه ده هينقذه خليه يقول اللي هو عايزه".

وعن معرفة نجله بما حدث قال سامي: "نقلت له ما قرأته في الصحف ولم يعر نجلي للأمر أي اهتمام، وقال "اللي عايز يقول حاجه يقولها".

وأنهى سامي العدل كلامه قائلا: "فاروق الفيشاوي مثل شقيقي وبيننا عشرة عمر لذا سأعتبر أن نجله أحمد "عيل" وأخطأ، لكن لومي عليه أنه حاول إنقاذ نفسه من الفضيحة بتوريط اسم أحمد سامي العدل في القضية".





ليست هناك تعليقات: