سوزان كتبت قرار تعيين جمال نائبا للرئيس ومبارك ظل يتشاجر معها وترك القصر غاضبا

صرح مصدر رفيع المستوي بأحدي الجهات الرقابية العليا ان الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت صالح كانا دائمي الخلاف وفي مشاجرات مستمرة في السنوات الأخيرة وكانت هذه المشاجرات ينتج عنها ان يترك الرئيس السابق قصر العروبة ويمكث في قصر الرئاسة بشرم الشيخ.

توريث جمال

وذكرت جريدة الجمهورية التى تناولت هذا الموضوع ان المصدر ذكر ان كافة المشاجرات التي كانت تقع بينهما طلبا لأن يتخذ الرئيس السابق خطوات اجرائية من أجل توريث نجله جمال الحكم ووصل الأمر إلي أن سوزان ثابت اصدرت أوامرها لسكرتارية مكتب الرئيس ان يكتبوا قرارا جمهوريا بتولي جمال مبارك منصب نائب رئيس الجمهورية علي ان يوقعه الرئيس السابق ويظل هذا القرار سرا وحبيس الادراج وعندما علم الرئيس السابق ثار وانفعل وترك القاهرة ومكث اكثر من 3 شهور بشرم الشيخ.


اضاف المصدر ان سوزان ثابت الملقبة ب "الهانم" كانت شخصيتها قوية جدا وتفرض جميع ارائها علي الرئيس السابق وأولادها وكانت هايدي وخديجة زوجتا ابنيها تخشيان أي حديث معها خشية ان تثور أو تنفعل عليهما.

معاملة جمال مثل الرؤساء

قال المصدر انه رافق جمال مبارك في كافة زياراته خارج وداخل مصر وكان يطلب من طاقم الحراسة الخاص به ان يعاملوه معاملة الرئيس وليس كابن للرئيس لأنه كان يحضر كثيرا من المشاجرات بين والده ووالدته وكان المقربون جدا للرئيس السابق والهانم.. يقومون بمحاولة المصالحة التي تستغرق احيانا اسابيع وبعدها يعود الرئيس للقاهرة.

ليست هناك تعليقات: