المصري (مصارع الأسد) كذاب.. خدر الأسد لينتصر عليه - فيديو

قال شاب مصري: "إنه هزم أسدًا صارعه داخل قفص حديدي، بينما اتهمته عدد من وسائل الإعلام بالخداع والزيف".
وقام الشاب السيد العيسوي (26 عامًا) بحركات استفزازية بلسانه وصوته، وحاول الأسد مهاجمته، إلا أن الشاب تصدى
لمحاولة الهجوم بقوة، وزأر مثل الأسد، فتراجع الأسد وعاد للجانب الذي يقف فيه.
وتضاربت الأخبار حول حقيقة المصارعة التي جرت بين العيسوي والأسد؛ حيث ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الشاب خدع وسائل الإعلام بزعمه أنه سيصارع الأسد حتى يموت أحدهما، واصفًا الحدث بأنه تاريخي، ما دفع كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية بمتابعة الحدث.
غير إنه عندما توجه رجال الصحافة إلى المكان المتواجد به الأسد -بإحدى المناطق الزراعية بمنطقة "قلابشو وديان" بالمنصورة- وجدوا الأسد في حالة إعياء شديد ومصاب بجروح غائرة في رأسه وظهره، بل ويبدو غائبًا عن الوعي.
وعندما دخل العيسوي قفص الأسد كان مسلحًا بسيف ودرع ورمح، بينما كان الأسد في غير حالته تمامًا، وجلس الشاب داخل القفص لمدة 17 دقيقة يهذي بكلمات وأصوات غير مفهومة، ووجه كلامه إلى رجال الصحافة قائلا: "الآن أستطيع قتل الأسد، ولكني سأرحمه"، وخرج من القفص دون أن يواجه الأسد .
وكان السيد قد أعلن أنه اشترى أسدًا بمبلغ 4 آلاف دولار بهدف مصارعته وقتله للترويج السياحي لمصر، ما أثار استياء جمعية "أصدقاء الحيوان" التي طالبت بوقف المصارعة.
يُذكر أن العيسوي قام بعديد من الأعمال التي تتسم بالقوة الخارقة؛ حيث يقفز من الطابق العاشر، ويهوى أكل الأخشاب، وابتلاع المسامير وتكسيرها، وينام تحت السيارات الكبيرة، وتمر فوق بطنه وظهره، ويجر السيارات بأسنانه عن طريق تثبيت خنجر تحت الجلد ووضع "شنكل" صلب في ذراعه لسحب السيارات.

ليست هناك تعليقات: