فريد الديب: الطبيب الألماني تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك



فريد الديب: الطبيب الألماني تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك
القاهرة:- كشف فريد الديب محامي مبارك أن الطبيب الألماني ماركس بوشلير، الأستاذ بجامعة هايدلبرج الألمانية المعالج لمبارك قد تلقى تهديدات بالقتل من شخصيات مجهولة من خلال رسائل تلقاها على عنوانه بمستشفى هايدلبرج وأنه "سيذبح إذا حضر لعلاج مبارك"... جاءذلك في سياق تصريحات أدلى بها الديب لصحيفة المصري اليوم من خلال الخبر التالي:
وكتب رسائل التهديد أيضا أن "مبارك لابد أن يترك لمصيره لأنه قام بعمل الكثير ولابد أن يدفع الثمن وأن هناك من يريد استخدامك في أن تمكن مبارك من عدم الذهاب إلى المحاكمة بحجة الحالة الصحية".
وتابع الديب أن هذه الرسائل جعلت الطبيب الألماني يخشى الحضور لمتابعة حالة مبارك، وهو ما أدى لاستبداله بالدكتور ياسر عبدالقادر، أستاذ الأورام بكلية طب جامعة القاهرة.
وقال إن الحالة النفسية لمبارك تحسنت بعد نقله إلى المركز الطبي العالمي لأنه مستشفى عسكرى، ويشعر أنه بين أيد أمينة، كما أنه من الناحية الطبية أفضل من مستشفى شرم الشيخ.
وأكد الديب حضور "مبارك" جميع الجلسات المقبلة لمحاكمته، لأن محكمة الجنايات لابد فيها من حضور المتهم ولا يجوز الحضور بتوكيل عنه.
وعن حضوره على سرير أو ماشيا على قدميه قال الديب: "هذا الأمر يحدده الأطباء وإن كان دخوله على السرير أفضل لضمان سرعة إسعافه وعلاجه وقت اللزوم".

ليست هناك تعليقات: