ابراهيم عيسى يتسبب فى قتل تلميذ بالابتدائى


الاسكندرية -ياسر حسن
تقدم أهالى
مدرسة الزهراء للغات بجناكليس بالاسكندرية بشكوى عاجلة الى وزير التربية والتعليم احمد زكى بدر حول واقعة وفاة تلميذ محمد نصر بالصف الثانى الابتدائى بعد أن دهسته عجلات أتوبيس المدرسة . حيث دأب مدير المدرسة ويدعى (إبراهيم عيسى ) والذى حول حوش المدرسة الى جراج لاتوبيسا ت المدرسة الخاصة ومنع التلاميذ من اللعب والفسحة ، فيما قام بعمل فصول حديدية للتلاميذ مخالفة لقواعد البناء لهيئة الابنية التعليمية.
وفى صباح اليوم الاربعاء 20/10 فؤجى التلاميذ باتوبيس ال
مدرسة الذى يقلهم يحدث عملية فرامل كبيرة لم يلحظ السائق أن خلف الاتوبيس تلميذ كان ينتظر اصدقائه فقام بدهسه وسط صيحات زملائه وبكائهم الشديد.
وحدث زعر بين اهالى التلاميذ عند سماعهم بال
حادثة وحدث هرج ومرج بين التلاميذ لم يدخلوا خلالها الى الفصول خوفا من أثر الحادثة .وعند السؤال من اولياء الامور تحدث الدكتور ولى أمر تلميذ وإسمه (ح.ب) وقال ان علاقة مدير المدرسة السيد ابراهيم عيسى بوكيل الوزارة السابق (جمال عوض ) ووكيل الوزارة الحالى (سمير النيلى) هى التى تجعله يفعل ما يحلوا له من امور سيئة لا تمت للاخلاق ولا العلم ولاالقانون بصلة ومن سيحاسب على قتل نفس بريئة قتلت بأى ذنب .والحقيقة ان القاتل ليس سائق الاتوبيس بل هو من قتل الفرحه من الاطفال وحول حوش المدرسة الى جراج خاص به وبالاتوبيسات.
يذكر ان العديد من الحوادث قد حدثت فى عهد المدير الحالى (ابراهيم عيسى ) وهو نفسه صاحب ال
مدرسة الخاصة للغات!! والغريبة انه قام بالتعدى بالسب والقذف على اخ له فى المدرسة يدعى (مصطفى عيسى ) شريكاً له فى المدرسة حيث قام باحضار بودى جردات وبلطجية الى المدرسة للتعدى على اخيه وسط ذهول المدرسين والتلاميذ بالمدرسة!
السؤال الأول؟ من الذى يدفع ثمن قتل نفس ذنب ومن الذى سيحاكم.هل مدير ال
مدرسة أم وكيل الوزارة الذى تغاضى عن تلك المخالفات أم وزير التربية والتعليم الجديد والذى خرج الاف المرات على التلفزيون ينادى أن التعليم سوف يعود إلى سابق عهده.
السؤال موجه الى وزير التربية احمد زكى بدر الوزير المحترم

ليست هناك تعليقات: