مرتضى منصور للبرادعي: انت خمورجي ودمرت العراق







شن المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية هجوماً حاداً على كلا من د. محمد البرادعى ود.أيمن نور مؤكداً انه لم يشرب الخمر ولم تتزوج ابنته من مسيحى ولم يدمر العراق ولم يبلغ عن مفاعل أنشاص ولم يزور توكيلات .

وأضاف منصور لبرنامج "كورة اون لاين"، الذى يقدمه الإعلامي محمد شبانه أمس الاربعاء، أن هذا اللقاء يأتى بعد اصابته من قبل بعد البلطجية الذين اعتدوا عليه عصر الإثنين الماضى بميدان التحرير .

وظهر منصور بالبرنامج وهو مصاب بعينه اليمنى ،معربا عن دهشته لما حدث ومؤكداً ان اللقاء الذى جمع بينه وبعض شباب الثورة على احد الفضائيات والذى قدمه الاعلامى محمود بكرى كان احدهم ويدعى ياسر القاضى هو أحد رجال أحمد عز ومن قيادات الحزب الوطنى بمنطقة روض الفرج.

ورفض منصور التقدم ببلاغ للامم المتحدة على حد قوله لانه تم حبسه بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين فى موقعة الجمل،وبعد ذلك تم تعدى عليه بالضرب المبرح بميدان التحرير الذى كاد يكلفه حياته.

وقال منصور انه من اول من ذهبوا لميدان التحرير فى 25 يناير وفى يوم الغضب،وهدد بترك البرنامج بعد سؤال مقدم البرنامج محمد شبانه "هل ذهبت الى الميدان وانت مضلل " فأنفعل منصور ورد انا مش صغير.

ليست هناك تعليقات: