(واحد صحيح)... إعلان فيلم.. أم إعلان خمر ؟ - فيديو


انتشر مؤخرا عبر موقع يوتيوب الإعلان الأول لفيلم "واحد صحيح" الذي تم تصويره خلال الأسابيع الماضية بعد عدة تأجيلات بسبب انسحاب العديد من بطلات الفيلم بسبب المشاهدة الساخنة العديدة التي يتضمنها.

لكن المتابع لإعلان الفيلم، يكتشف أنه يتضمن إعلانا ضمنيا لإحدى ماركات الخمر الشهيرة، وهي smirnoff، حيث تظهر لقطة مطولة لزجاجة الخمر، قبل أن تقوم الكاميرا بالتحرك باتجاه الزجاجة ليرى الجميع ماركتها جيدا.

الإعلان يضم عدة لقطات من الفيلم على خلفية موسيقية تتحدث فيها بطلات الفيلم عما يربطهن بالبطل عبد الله "الذي يقوم بدوره هاني سلامة، كنوع من التشويق للمشاهد.

واتسمت دعاية الفيلم بجرعة كبيرة من الغموض والتشويق تتماشى مع حالة الجدل التي أثارها الفيلم بمجرد الإعلان عن بدء تصويره وترشيح النجمات وكثرة الاعتذارات مما لفت الأنظار للفيلم، كما اجتذب تعليقات المشاهدين بسبب لقطة بالإعلان تظهر الفنانة رانيا يوسف بملابس السباحة.

وكان الفيلم قد ضرب رقما قياسيا في عدد النجمات اللاتي اعتذرن عن القيام بدور البطولة النسائية فيه، فقد اعتذرت من قبل النجمة غادة عادل بعد أن أبدت موافقتها المبدئية على العمل به، بل إنها قد سافرت خصيصا إلى باريس لشراء الملابس الخاصة بالشخصية التي تؤديها، وذلك قبل أن تعتذر منة شلبي عن نفس الدور.

كما اعتذرت أيضا يسرا اللوزي عن عدم المشاركة في العمل، مبررة اعتذارها المفاجئ بأن تحديد الموعد النهائي للتصوير قد شهد سلسلة من التأجيلات، وهو ما تعارض مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، بالإضافة إلى ارتباطها بالسفر خارج مصر خلال فترة التصوير.

فيلم واحد صحيح من تأليف السيناريست تامر حبيب، إنتاج أحمد السبكى، وإخراج هادى الباجورى، وهو فيلم اجتماعي رومانسي تدور قصته حول مهندس ديكور يبحث عن عروسة فيتم ترشيح مجموعة له ليختار واحدة منهن، وفى كل واحدة مميزات يتمناها في شريكة حياته مما يضعه في حيرة شديدة.

ليست هناك تعليقات: